الاخبار الرئيسية

صور: احتفال مدرسة حسن عرفة الابتدائية يافا بتخريج الفوج الـ 65

تاريخ النشر: 2021-06-25 21:21:00
يوم نت -

احتفلت مدرسة حسن عرفة الابتدائية في مدينة يافا وبأجواءٍ مميزةٍ مِنَ الفرح والسرور بتخريجِ الفوج الـ65 من طُلابها والبالغ عددهم 91طالباً وطالبة، أُقيمَ الحفل في قاعةِ المدرسة وبحضور أولياء أمور الطلاب والضيوف والهيئات اليافية.
 
وقد تولت عرافة الحفل كل من المربيةِ غنى بشارة وريم بشارة اللتان رحّبتا بالضيوف الكرام ، فقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالبة آسيا مطر ومن ثمَّ تمَّ استقبال الطلاب الخريجين ، تلاها كلمة لمديرة المدرسة المربية شويكار صوالحي والتي بدورها شكرت الحضور الكريم وطاقم الهئيّة التدريسيّة على تكاتفهم وتعاونهم في بذل روح العطاء وزرعه في طلابنا الأعزاء ليكونَ منارة دربهم وشكرت أيضًا المؤسسات الداعمة للمدرسة والجمعيات المباركة في يافا .

قد كان ضيف الشرف الاستاذ المربي الدكتور علي غوطي حيثُ قامت مديرة المدرسة بتكريمة على جهوده وعطاءه للمدرسة على مدار السنوات السابقة. تلاها كلمة أولياء الأمور للسيد سعيد أبو قاعود.

وتوالت فقرات الاحتفال المميّزة بعرض لجوقة المدرسة أطربت به الأسماع ، وتلاها مسرحية مميزة باللغة العربيّة .

وقد زيَّنَ حفلنا عرض دبكة تراثية من أداء الطلاب الخريجين بالاضافة الى فقرات باللغة الانجليزية والعبرية بآداء رائع حمل في طياته الحب والمشاعر بين الأهل .

كما وتخلل الحفل عرض فيديو كليب خاص بالصفوف المتخرجة ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية مع ذويهم ومعلميهم.


اضف تعقيب

التعليقات

حنين خاسكية
26 يونيو 2021
مبارك وألف لطلابنا الأعزاء .. طبتم وطاب ممشاكم ، وفي دروب العلم دوما ألقاكم ، والنجاح مسلككم ومسراكم ، والبسمة تزيّن جبهتكم ومحياكم …\r\nأحبكم أحبكم لو تعلمون كم♥️