الاخبار الرئيسية

الرملة | احتفال تخرج طلاب مدرسة الهدى الابتدائية على شاطى يافا

تاريخ النشر: 2021-07-01 16:46:00
يوم نت -

بأجواء مفرحة وسعيدة احتفل طلاب الصف الثامن من مدرسة الهدى الإبتدائية الرملة أمس بتخريجهم وانتقالهم إلى المرحلة الثانوية مع بداية العام القادم.

وقد احتفل الطلاب على شاطئ عروس البحر يافا برفقة مربية الصف المعلمة رغدة متاني والمعلمة ريم حمودة.

حيث ألقى الطلاب كلماتهم وقاموا بالتقاط صور لتبقى ذكرى جميلة ومحطة رائعة في حياتهم، ومن ثم تناول الطلاب وجبة الغداء في مطعم واحتفلوا بحفاوة وعبّر كل منهم عن شعورهم مع نهاية السنة الدراسية الحالية.

وقد وجّهت المربية رغدة متاني رسالتها إلى الطلاب والطالبات : ها قد حان الوداع وعند ذكر الوداع ينقبض القلب، إلّا أنّ روعة التواصل بكم خلال هذا العام كان له أثر ومعنى.

أحبائي، تعجز الكلمات عند وداعكم ولا يفي الّا الدعاء من رب السماء باطلالة جديدة مشرقة لعام قادم مليء بالنجاحات.

إلى اللقاء أعزّائي وكلّي رجاء أن الزهور التي قطفناها في حديقة المعرفة ستبقى فوّاحة تزكّي العقول النيرة.. فنصيحتي إليكم أن تتسلّحوا في العلمِ، فالعلم يُلبسك ثوب الجمال، ويزيّنك بجميل الخصال، ولن تزال في رقي ورفعة ما دام العلم رفيقك، والاجتهاد طريقك، والتفوق هدفك، والتخرج بامتياز غايتك، ابذل وسعك لبلوغ هذه المنزلة الرفيعة، واغتنم كل الفرص لتكون متميزا، مثابرا ومبادرا، ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، واعلم أن من كانت بدايته محرقة كانت نهايته مشرقة، ومن جَدَّ وجد، ومن زرع حصد، طلّابي الأعزاء لقد انتهت رحلتكم في المدرسة وها أنتم تحملون أمتعتكم لترحلوا إلى مرحلة جديدة ترسمون فيها طريقكم نحو المستقبل المشرق.

نتمنى أن نراكم وقد حقّق كلُّ واحد أمنيته، وحاز ما يصبو إليه، رافقتكم السلامة ولازمتكم العافية.

أسأل الله أن يرعاكم برعايته وأن يجعل السعادة تغمركم ورضاه ينالكم.

أحِبّكم لو تعرِفون كم!
لكم مني خالص المودّة
مربيتكم رغدة متاني.


اضف تعقيب