الاخبار الرئيسية

صور: اللقاء الثالث من سلسلة جبنالكوا الجامعة عالدار في جامعة تل ابيب !

تاريخ النشر: 2021-04-08 17:35:00
يوم نت -

عقد عصر اليوم ثالث لقاء عبر برنامج الزوم من سلسلة لقاءات اونلاين لمواضيع تعليمية، وتخصص هذا اللقاء بمواضيع العلوم الدقيقة.حيث تم استضافة مئات الطلاب الثانويين الذين يهتمون بهذه المواضيع ويرغبون في تلقي معلومات أكثر عنه. وذلك بالتعاون مع مشروع رواد التعليم العالي.

حيث افتتح اللقاء واداره الاستاذ شادي عثامنة, مركز التسويق في الجامعة. الذي رحب بالحضور والمشاركين. وقبل البدء في الشرح كانت كلمة ترحيبية قصيرة لكل الدكتور يوسف مشهراوي رئيس لجنة التوجيه لدمج العرب في الجامعة والأستاذ أشرف جبور مدير مشروع رواد التعليم العالي اللذان اثنوا على هذا المشروع الذي يعود بالفائدة الكبيرة على الطلاب من مجتمعنا العربي.

وقد شارك في اللقاء كل من :
1. ايمان جلجولي – طالبة دكتوراه في موضوع الاحصاء
2. سلمى ياسين – طالبة لقب اول في موضوع الجيوفيزياء
3. تسنيم شعبان - طالبة لقب اول في موضوع الكيمياء
4. لقاء غانم – طالبة لقاب اول في موضوع الفيزياء

اللواتي بدورهن قدمن الشرح المفصل عن كل موضوع، طبيعة دراسته وامكانيات العمل به. وفي النهاية قدمت الطالبة يقين حجازي من مكتب تسجيل الطلبة ايضا شرحا وافيا عن شروط وامكانيات القبول لجميع هذه المواضيع بشكل تفصيلي، بالإضافة للإجابة على التساؤلات المختلفة التي وجهها المشاركون والمشاركات. ويذكر ان هذا اللقاء قد لاقى استحسان المشاركين بشكل كبير الذين أبدوا استعدادهم وانتظارهم لباقي اللقاءات من هذه السلسلة.


اضف تعقيب