الاخبار الرئيسية

شاهدوا : تكريم ضحية جريمة القتل في اللد المرحوم أنس الوحواح قبل شهر لتفوقه العلمي والتطوعي

تاريخ النشر: 2021-08-28 15:29:00
يوم نت -

افاد مراسل موقع يوم نت، ان الشاب المرحوم انس الوحواح ضحية جريمة القتل في مدينة اللد اليوم السبت ، كان قد تم تكريمه مؤخراً من قبل " مركز رامون" تقديراً لتميزه العلمي وتطوعيه ومساعدته للأخرين. حيث كان المرحوم من ضمن الطلاب المتفوقين في مدرسة الثانوية العربية الشاملة اورط في الرملة.

وكانت المدرسة قد نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي عن تكريم طالبها انس :"حفل توزيع "أووت رامون" للعام 2021 لخريجنا الغالي والمميز أنس الوحواح. كثير فخورين بكَ أنس، جلبت التقدير لذاتك، لأهلك ولمدرستنا. نعتز بكَ ونحبك ونتمنى لك ان تستمر بالتفوق وتحقق كل امنياتك".

المرحوم أنس الوحواح قد تخرج قبل عدة اشهر من المدرسة الثانوية وكان قد نشر عن انهائه للمرحلة التدريسية الثانوية :"ها قد وصلنا الى نهاية المشوار، واصبح ما مضى ذكريات جميلة لا تُنسى، لذلك نشكُركِ معلمتنا ومربيتنا الفاضلة Nadia Monayer Zriek وكذلك مربينا ومعلمنا مبارك تايه على العطاء لنا اهتمامكما بنا الذي لولا ذلك لما وصلنا الى هذه المرحلة، كما وكنتما لنا العون في مواجهة التحديات العلمية.

اوجه شكري العظيم للمدرسة اورط الثانوية الرملة التي رحبت بي بكل سرور وإهتمام، ولطاقمها المحب الداعم ولمديرتها النبيلة التي اعتبرتني مثل إبنها، وايضاً لمستوى تعليمها الراقي وكثرة مشاريعها التي لولاها لم اكن ما عليه انا اليوم.
شكراً جزيلاً لكم"


اضف تعقيب