الاخبار الرئيسية

فك رموز جريمة قتل القيادي في الحركة الاسلامية في يافا الشيخ محمد أبو نجم

تاريخ النشر: 2021-08-29 12:22:00
يوم نت -

أفادت الشرطة في بيان أصدرته ، أنّ " أفراد الوحدة المركزية في لواء تل أبيب نجحوا في فك لغز جريمة قتل القيادي في الحركة الاسلامية في يافا الشيخ محمد أبو نجم " .

وأضاف بيان الشرطة : " شرعت الوحدة المركزية في لواء تل أبيب تحقيقا يوم 24.01.2021، مع تلقي بلاغ عن حادثة إطلاق نار في يافا، والتي أسفرت عن مقتل أحد سكان المدينة - الشيخ محمد أبو نجم - بالرصاص واصابة ابن أخيه باصابات بالغة.

في غضون ذلك، أجرى محققو الوحدة المركزية لواء تل أبيب تحقيقًا سريًا، الذي تخلل إستخدام وسائل تكنولوجية مختلفة، وقاموا بتحليل بينات فورنزية واتخاذ إجراءات تحقيق معقدة، مما أدى إلى الكشف عن هويات المشتبه بهما المتورطين في جريمة القتل - شقيق وشقيقة من سكان يافا في العشرينات من العمر. 

كما ذُكر، مع انتقال التحقيق إلى المرحلة العلنية، قام افراد شرطة سريون أولاً بالقاء القبض على 5 مشتبهين من سكان مدينة يافا، للاشتباه في تورطهم في جريمة القتل، بما في ذلك تقديم المساعدة بعد ارتكاب الجريمة، مما توافق مع تطور التحقيق. ومن المتوقع أن تقدم النيابة العامة لواء تل أبيب تصريح مدع حول نيتها لتقديم لائحة اتهام في الأيام المقبلة ضدهما، إلى جانب طلب لتمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية.

الحديث يدور عن فك رموز جريمة القتل ال22 خلال هذا العام, الى جانب مواصلة التحقيق في ملفات تتعلق بجرائم اخرى, بهدف كشف الحقيقة وتحقيق العدالة وتعزيز شعور المواطنين بالآمان " . الى هنا نص البيان .


اضف تعقيب