الاخبار الرئيسية

يافا: الشيخ رائد عاصي يحل ضيفا على مجالس النور في مسجد العجمي وسط حضور واسع

تاريخ النشر: 2021-10-09 14:14:00
يوم نت -

حل فضيلة الشيخ رائد عاصي رئيس كلية العلوم الشرعية في كفر برا ضيفا مساء أمس الجمعة الموافق 8/10/2021م على مجالس النور في مسجد العجمي وسط حضور واسع من أهالي مدينة يافا.

تولى عرافة الأمسية الشيخ محمد محاميد حيث رحب بالحضور الكريم وأثنى على هذه المجالس التي يحبها الله تعالى، وأفتتح البرنامج بتلاوة عطرة من الذِك الحكيم تلاها على مسامع الحضور الشيخ محمد نجدي.

ثم كانت الكلمة الطيبة والموعظة الحسنة لفضيلة الشيخ رائد عاصي الذي تحدث عن أهمة إخلاص النية بكل الأعمال لله سبحانه وتعالى ومدى بركة الإخلاص بالأعمال وأثره العظيم في حياتنا في الدنيا والآخرة، وأستطرد بحديثه وتطرق إلى أهمية إقامة الدين في حياتنا وتطبيق ما نسمعه من تعاليم إسلامية، وإحياء الدعوة إلى الله وتبليغها لجميع الناس.

هذا وتم الإعلان عن صندوق مالي لدعم مشاريع الدعوة تتكون لجنته من الإخوة الشباب التالية أسمائهم لؤي أبو قاعود، الشيخ آدم حمّاد، الأستاذ أمير بلخي وآدم تكروري.

ومن الجدير ذِكره بأن مسجد العجمي سيتضيف بعد صلاة العشاء من كل يوم جمعة أمسية إيمانية الدعوة فيها عامة لجميع المسلمين في مدينة يافا تحمل شعار "مجالس النور"، هذا وسيكون ضيف مجالس النور يوم الجمعة القادم 15/10/2021م بإذن الله تعالى فضيلة الشيخ علي الدنف من مدينة الرملة.


اضف تعقيب