الاخبار الرئيسية

رئيس بلدية اللد : العنف في الوسط العربي تهديد لكيان الدولة أكثر من إيران وحزب الله وحماس - فيديو

تاريخ النشر: 2021-10-21 09:45:00
يوم نت -
قال رئيس بلدية اللد، يائير رفيفو، أنّه " متشائم بكل ما يتعلق بحل قضية الجريمة والعنف في المجتمع العربي " . جاءت أقوال رفيفو هذه خلال مؤتمر الحداثة والإبتكارات "موني اكسبو" الذي نطمه مركز السلطات المحلية في حدائق المعارض في تل ابيب .

واوضح رفيفو قائلا : " حسب رأي رؤساء السلطات المحلية فانه لم يتغير أي شيء ، دولة إسرائيل ، ولا اريد ان أقول الحكومة - دولة إسرائيل لم تقرر بعد على المستوى الاستراتيجي بان الجريمة في المجتمع العربي هي تهديد لكيان الدولة اكثر من ايران وغزة وحزب الله ، وكل الاستثمار الذي يتم في المجتمع العربي بعيد جدا عن تقليل الجريمة والعنف في المجتمع العربي، ولذلك في هذا الموضوع انا متشائم ".

وتابع رفيفو : " آمل بان الاجرام في المجتمع العربي " لا امل تماما بمعنى الكلمة " ولكن على ما يبدو - فانه فقط اذا وصل الاجرام في المجتمع العربي الى " دولة تل ابيب " عندها فقط ستقوم الدولة بمعالجته ، وكيف اعرف ذلك ؟ هذا ما حصل تماما في قضية الاجرام في المجتمع اليهودي اذ عندما انتقل من البلدات النائية مثل ديمونا كريات شمونة واللد والرملة الى منطقة تل ابيب تم القضاء عليه من قبل متخذي القرار . حين وصل الى ناطحات السحاب في تل ابيب ، تم محاربة الاجرام ".

اضف تعقيب