الاخبار الرئيسية

يافا: كرنفال واستعراض كشفي بمناسبة عيد الميلاد المجيد - إليكم الصور والفيديو

تاريخ النشر: 2022-01-08 10:51:00
يوم نت -

شارك جمهور غفير من أبناء مدينة يافا والمنطقة في الكرنفال والاستعراض الكشفي بمناسبة عيد الميلاد المجيد الي جاب شوارع مدينة يافا بمشاركة سرية كشافة النادي الاورثوذكسي يافا.

وقد انطلقت سرية كشافة النادي الاورثوذكسي من مقر مبنى الطائفة في شارع ابن رشد وصولاً إلى شارع سلالا للالتحام مع سرية الكشاف الاورثوذكسية وبعدها انطلقت المسيرة الكشفية بإتجاه موقع طعن شهيد الميلاد المرحوم جابي قديس، حيث أقيمت صلاة وتم ترتيل تراتيل الميلاد وذلك قبل أن يتم اضاءة الشعلة من قبل رئيس الجمعية الخيرية الارثوذكسية فيكتور زكاك والسيد نجيب شقر رئيس سرية كشافة النادي الاورثوذكسي برفقة أولاد المرحوم جابي.

كما وتخلل الكرنفال معزوفة ليلة الميلاد من الفرقة الموسيقية لسرية كشافة النادي الاورثوذكسي بقيادة معلمة الاوركسترا السيدة رانية حماتي فحل. وقد وصلت مسيرة الميلاد إلى باحة كنيسة القديس جوارجيوس، حيث كانت بإنتظارهم أجواء مميزة من زينة الميلاد خاصة وأنه تصادف 60 عاماً على تأسيس سرية كشاف النادي الاورثوذكسي، حيث كانت كلمات ترحيب من عريف الكرنفال السيد نقولاوس زكاك، وكلمة للسيد فيكتور زكاك عن الجمعية الارثوذكسية، وكلمة للاب جورج عن الكشاف الاورثوذكسي، وكلمة للمكملة ليافا وكلمة لرئيس الاتحاد الكشفي في اسرائيل.

 

اقرأ أيضاً | صور: مسيرة كرنفال الميلاد تجوب شوارع مدينة يافا


اضف تعقيب