الاخبار الرئيسية

غداً في يافا - وقفة احتجاجية للتضامن مع أهلنا في النقب الصامد

تاريخ النشر: 2022-01-15 17:48:00
يوم نت -

تبحث دولة الاحتلال يوميًا عن طرق مختلفة لسرقتنا، نهبنا وقمعنا. في يافا واللد وكل فلسطين تتجلّى سياسات الاستعمار الاستيطاني في مجموعات النواة التوراتية (גרעין תורני) ومئات اوامر الاخلاء او/و الهدم من قبل شركات الاسكان العام "حلميش" و"عميدار". تتعدد اساليب وسياسات الاحتلال ولكن للاستعمار الاستيطاني هدف واحد ووحيد؛ اخلاء، تطهير وتهجيرنا - نحن سكّان الارض الاصلانيين.

تجددت احتجاجات اهالينا وشعبنا في النقب، مساء يوم الأربعاء الماضي، وذلك بعد أن أنهت آليات التجريف والدمار الإسرائيلية، في وقت سابق، عملها في منطقة أراضي عائلة الأطرش قرب قرية سعوة في النقب، بحماية قوات أمنية ووحدات مخصصة، محميّة ومعززة، وسط أجواء متوترة إثر اعتداءات وحملة اعتقالات طالت نحو اكثر من 100 شخصاً منهم العديد من القاصرين. تلك المخطّطات التالية تابعة ل "سلطة أراضي إسرائيل" لتشجير أراضي النقب وتحويلها إلى مستعمرات معزولة لليهود فقط.

من هنا ندعوكم.ن لوقفة غضب والتحام مع نضال أهلنا في النقب الصّامد وكل بئر السّبع، ضد أعمال التجريف بأراضي الأطرش وضد كافة أعمال التشجير، التطهير والتهجير المخطّطة من قبل سلطات الاستعمار ‏الإسرائيلي.

نلتقي يوم الاحد (16.01)، في تمام الساعة 19:00، في دوّار الساعة يافا.
#أنقذوا_النقب
#يافا_مش_للبيع
#من_يافا_هنا_النقب


اضف تعقيب