الاخبار الرئيسية

أبرز مشاريع منتدى النساء اليافي "دانتيل"

تاريخ النشر: 2022-01-19 08:20:00
يوم نت -

يعتبر مشروع دانتيل من أول المشاريع التي قامت في مدينة يافا بمبادرة شخصية بحت، يمتاز هذا المشروع بزواياه المتعددة المختلفة ليكون ملتقى المراة اليافيه.

حيث ان المشروع يعتمد على المهارات الشخصية في الخياطة وفن تدوير وتفصيل القماش لتجهيز الملابس المتميزة ذات الصبغة والطابع التراثي والزوق الشخصي لكل إمراة لتناسب مناسباتها الشخصية.

ليس هذا فحسب بل إرتقى المنتدى بإختيار زاوية أُخرى لتتوفر فيه نوع من المساج العلاجي والتي تقدمه أخصائيه في موضوع الطب البديل.

وماذا بعد بل وكان نصيب زاوية اللمسه الشاعرية بالورود والزهور لتنسيقها بأجمل لمسات منسقة الزهور المختصة في هذا المجال لتوريث مهارات لفتيات ونساء .

لم ننهي بعد فإن منتدانا الجميل لا يخلو من رشفة القهوة العربيه والمتنوعة مع قطعة الحلوى التى تقدمها لنا ماهرة في تحضير المؤكولات الشرقية العربية التقليدية.

وليتثنى لنا قسط من الراحة لنزيد من العطاء لنوجه نساء لأخصائين مهنيين في كتابة مضامين ورسائل وتوجهات لدوائر رسميه.

هذه الدينامية التي يوفرها المشروع اذ يعتبر ركن من ركائن النمو الإقتصادي ليخلق فرص عمل لنساء ذوات دخل محدود وان يعملن خارج دائرة المنزل بل وتطوير ذاتهن وصقل مهارتهن.

تود اداررة دانتيل باتوجه بالشكرك والعرفان لكل الين ساند المشروع من رمزي ابو طالب للشيخ بلال دكة والسيد ابو حسام ريحان وام محمد سكسك وطبعا لا ننسى اخونا محمد بلبيسي على تشكيلة الضيافه .


اضف تعقيب