الاخبار الرئيسية

دعوة الوقف الاسلامي يافا لاوسع اجتماع للمسلمين في المدينة.

تاريخ النشر: 2022-02-05 15:58:00
يوم نت -

يتقدم الوقف الاسلامي في مدينة يافا الى عامة الملسمين في المدينة رجالا ونساء شيوخا وشبابا بدعوة لاوسع اجتماع بين اعضاء الوقف وهم المحاسب المحامي خليل خليلي؛ المحاسب جعفر جفالي والمحامي محمد دريعي وبين عامة المسلمين في المدينة.

تقرر عقد الاجتماع في يوم الجمعه المقبل 11.2.22 الساعة ٧:٠٠ مساءً (بعد صلاة العشاء مباشرة) وذلك في القاعة الرياضية المغلقة في مدرسة حسن عرفة.

يعتبر هذا الاجتماع والذي سوف يتناول قضايا الوقف الاسلامي في المدينة من خلال اعضاءه هو الاول من نوعة منذ اكثر من ٤٠ عام حينها كان يُدار فيه الوقف بيد غُرباء.

سيقوم اعضاء الوقف الاسلامي بطرح اهم القضايا التي يتناولها ويتعامل معها الوقف منذ استلامهم ملف الاوقاف: إطلاع عامة المسلمين على التحديات والمخاطر، خطة العمل للمدى القريب والبعيد، طرح الانجازات الاولية، اعلان التقارير المالية والعقارية للوقف.

يرى اعضاء الوقف الاسلامي في مدينة يافا ضرورة ماسة لاوسع مشاركة في هذا الاجتماع لما فيه من اهمية لمستقبل الوقف في المدينة ودوره في حياة المسلمين الحاليه والمستقبلية. هذا ويؤكد اعضاء الوقف الاسلامي انه من خلال مشاركة واسعة سوف تصل رسالة واضحة للمسؤولين بأن ملف الاوقاف من حق المسلمين ومن حقهم ان يُدار على ايديهم فقط وتحديد مصيرهم بايديهم.

وفي ختام هذه الدعوة يؤكد اعضاء الوقف بأن هذا الاجتماع هو من حق كل مسلم في المدينة ويرجى عدم التهاون فيه وواجب حضوره هو واجب ديني ووطني من الدرجة الاولى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الوقف الاسلامي يافا
عنهم المحامي محمد عبدالله دريعي


اضف تعقيب