الاخبار الرئيسية

الهيئة الإسلامية تعلن انضمامها لمشروع لجان إفشاء السلام القطري برئاسة الشيخ رائد صلاح

تاريخ النشر: 2022-02-08 13:36:00
يوم نت -

نظرا لاستفحال آفة العنف والجريمة على مستوى الداخل الفلسطيني، فقد اتخذت الهيئة الإسلامية المنتخبة-يافا قرارا عمليا لمواجهة هذه الآفة في مدينة يافا، وذلك من خلال الانضمام لمشروع لجان إفشاء السلام المنبثق عن لجنة المتابعة العليا، حيث سيعمل فيه على خدمة المجتمع اليافي على هذا الصعيد.
وقد بادر الشيخ د.أحمد محمد أبو عجوة لإدارة هذا الملف في مدينة يافا، واتخاذ كل ما يلزم لتأسيس وتفعيل لجنة إفشاء السلام في المدينة.
وقد شارك عضو الهيئة الشيخ د. أحمد يوم السبت الماضي في الاجتماع التأسيسي للجان إفشاء السلام في لواء المثلث الجنوبي.
عقد الاجتماع ظهر السبت في مدينة باقة الغربية بحضور الشيخ رائد صلاح رئيس مشروع لجان إفشاء السلام،وبحضور ممثلين عن اللجان المحلية في لواء المثلث الجنوبي.
تولى عرافة اللقاء الشيخ خيري اسكندر من مدينة باقة، وكانت الكلمة الرئيسية لفضيلة الشيخ رائد صلاح، والذي تحدث بدوره عن أهمية المشروع وأهدافه، وضرورة أن يشمل جميع مدن وقرى الداخل الفلسطيني، كما وأكد الشيخ على أهمية البعد العملي لهذا المشروع بعيدا عن التنظير.
وأردف فضيلته بعرض الخطوط العريضة للمشروع، وقدم بعض النصائح للحضور للانطلاق بالعمل نحو تحقيق الأهداف المنشودة.
وبعد كلمة الشيخ كانت هناك فقرة للمداخلات والاستفسارات والاقتراحات.
وقد انفض الاجتماع على أن ينعقد في موعده الدوري المحدد.
وخلال الأيام القريبة سيقوم الشيخ د.أحمد محمد أبو عجوة بالعمل على تأسيس لجنة إفشاء السلام في مدينة يافا، حيث ستشمل اللجنة جميع مركبات وأطياف المجتمع العربي في مدينة يافا، للعمل بشكل جماعي للتصدي لآفة العنف والجريمة.


اضف تعقيب