الاخبار الرئيسية

الطالب يوسف سالم السعدي من اللد يحصل على المرتبة الأولى في مخيم اللغة الانجليزية في القرية الخضراء

تاريخ النشر: 2022-02-26 15:30:00
يوم نت -

حاز الطالب يوسف سالم السعدي من مدرسة دار الحكمة عتيد باللد بالمرتبة الاولى من بين ٥٠ دولة مشاركة في مخيم اللغة الانجليزية في القرية الخضراء ( مدرسة اميس مختلفة الجنسيات العالمية) شمل هذا المخيم شباب وفتيات طلاب صفوف الثانوية من جنسيات ودول مختلفة . كل تحدث عن هويته ..بلده هواياته...والتراث الذي ترعرع عليه ومقارنة بين الماضي والحاضر فقط باللغة الانجليزية كما وتحدثوا عن اهمية وجوب السلام والمحبة بين الشعوب عامة وبين بني البشر خاصة. هذا وتخلل المخيم والذي كانت مدته ثلاثة أيام فعاليات ونشاطات فنية ورياضية وأدبية امتاز بجميعها الطالب يوسف فنيا رياضيا وأدبيا واستعراضيا حيث كان المتحدث والمبادر لكل مجموعة كان يتواجد بها حين تقسيم الجميع الى مجموعات خلال الفعاليات المختلفة.

وعلى أثر ذلك حضر الى مدرسته مندوب من شركة اسوس والأعلامي المميز فرات نصار لتقديم الجائزة ليوسف وهي عبارة عن حاسوب نقال التي فرح بها جدا وقال: " لقد سعدت بالمخيم نفسه لأني اكتشفت ذاتي وقدراتي من خلال تواجدي مع ابناء جيلي والمختلفين عني لغة وثقافة وتعرفت على اصدقاء جدد وما زلت بتواصل معهم وهذه هي هديتي الحقيقية ومع ذلك شكرا.

اما مديرة المدرسة انوار قشقوش فقد اثنت على طالبها ووصفته بالبطل والطالب المثابر وانه مصدر فخر للبلد عامة وللمدرسة خاصة وحثت باقي الكلاب للحذو حذوه.ومن الجدير بالذكر بأن المديرة أنوار تكتشف طلابها بقدراتهم ومواهبهم زدوما ترشح كل طالب بالمكان الذي يليق به لأحراز نتائج عالية وجوائز مختلفة وتقول بأن هذا هو أحد الأدوار التي تفعلها من خلال منصبها كمديرة ودوما تحث طلابها وتشجعهم نحو الأفضل.

الف مبروك ليوسف سالم السعدي بالتوفيق والنجاح والى الأمام.


اضف تعقيب