الاخبار الرئيسية

الهيئة الإسلامية المنتخبة: أولى الأمسيات الإيمانية في نادي الفتاة والمرأة العربية ضمن أسبوع معا نستقبل رمضان

تاريخ النشر: 2022-03-22 14:16:00
يوم نت -

مع اقتراب نفحات شهر رمضان المبارك أقامت الهيئة الإسلامية من خلال ملف التوعية والتنمية البشرية والتي تركزه المربية باكزة سكسك أمسية إيمانية رمضانية للفتيات في نادي الفتاة والمرأة العرببة وقد تخللت الأمسية ورشه مع موجهة المجموعات ومركزة ملف التوعية والتنمية البشرية باكزة سكسك شاركت فيها الامهات وبناتهن اختبرن علاقتهن ببعضهن ، وتفقدن مدى تميز علاقتهن ببعض ، عززنا صلتهن ببعضهن من خلال طرحنا لاسئلة إثارة اهتمام الطرفين.

وكانت كلمة للمربية والمرشدة الاجتماعيه أم البيت الدافيء الأخت يسرا عاشور فيها تحدثت عن أهمية ( البيت الدافيء ) للفتيات وضرورة الحفاظ على هذا البيت في حي العجمي، حي الصمود وإرث الأجداد، وتطرقت إلى الخدمات المتعددة العاطفيه والتعليمية والتربية والاكاديمية التي تقدم للفتيات الرائدات فيه .

وتخللت الامسية موعظة للداعية الحاجة ام مصعب الخير ابو زيد فيها ربطت علاقة الام بابنتها وفرضية بر الفتيات بامهاتهن وبالعكس ، بر الاهل بابنائهم .

وتطرقت في كلمتها الى استغلال شهر الخيرات شهر رمضان المبارك في توطيد العلاقة بين الام وابنتها والاهتمام في تعزيز وتنشيط صداقة الاهل باولادهم وختمت بدعاء مبارك .

مديرة ( البيت الدافيء) العامله الاجتماعية حنان عباس شكرت الحضور جميعا وبينت مدى عرفانها لفتياتها وامهاتهن اللواتي حضرن جميعا .

وتحدثت بكلمتها عن اهمية (البيت الدافيء ) ومكانته عند الفتيات وشكرت بكلمتها المتطوعات المبدعات آمنة وداد جاروشي وتسنيم خشب واللواتي تحدثتا عن اهمية التطوع وسبب اختيارهم لهذا البيت للتطوع به .


كما كانت كلمة للفتيات الرائدات اللواتي شكرن القائمات على البيت ومدى حبهم للبيت وما فيه من اهتمام واخوة وحضن دافيء .

واختتمنا الامسية بوجبة عشاء مميزة .


اضف تعقيب