الاخبار الرئيسية

فك رموز جريمة مقتل راغب ابو حماد من سكان مدينة اللد

تاريخ النشر: 2022-09-07 19:14:00
يوم نت -

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

سمح للنشر: شرطة إسرائيل تفك رموز جريمة مقتل راغب ابو حماد من سكان مدينة اللد, مع نهاية تحقيق مهني ومكثف, ووفقًا لاستراتيجية لواء المركز الهجومية ضد مرتكبي الجرائم الخطيرة.

وفقًا لمواد البينات التي تم جمعها, قدمت النيابة العامة صباح هذا اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبه من سكان المدينة

محققو وحدة مكافحة الجريمة الخاصة التابعة لمديرية شفيلا في شرطة لواء المركز, قاموا بإجراء تحقيق مهني ومكثف وسريع, خلال الشهرين الماضيين في جريمة قتل التي وقعت يوم 8.7.2022 في اللد ، والتي اسفرت عن مقتل أحد سكان المدينة في الثلاثينيات من عمره.

أسند قائد لواء المركز اللواء آفي بيتون التحقيق إلى وحدة مكافحة الجريمة في مديرية شفيلا، التي نفذت مجموعة متنوعة من اجراءات التحقيق للتقدم به، باستخدام وسائل تكنولوجية وفورنزية ، حتى تم تحديد وضبط المشتبه بتنفيذ الجريمة الذي لاذ بالفرار واختبأ في مناطق يهودا والسامرة.

كما ذكرنا، قام محققو وحدة مكافحة الجريمة بالقاء القبض على المشتبه به - وهو من سكان اللد في الثلاثينيات من عمره، حيث يُشتبه أن الخلفية هي نزاع محلي.

صباح هذا اليوم, مع الإنتهاء من التحقيق ووفقًا لمواد البينات التي تم جمعها, قدمت النيابة العامة تصريح مدعٍ إلى المحكمة ضد المشتبه ، وفي الأيام المقبلة سيتم تقديم لائحة اتهام ضده على ما نسب إليه.


اضف تعقيب